مؤمنه_منتدى نسائى فقط
مؤمنه_منتدى نسائى فقط
مؤمنه_منتدى نسائى فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مؤمنه_منتدى نسائى فقط

منتدى نسائى فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رأيت أبي!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المثالية

المثالية

رأيت أبي!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رأيت أبي!!!!!   رأيت أبي!!!!! Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2012 9:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أختي حساسة من فضلك فسري لي منامي
لقد رأيت عمي و أخي الاكبر يأخذون جث أبي بعد وفاته بثاني يوم في منامي إلى قاع البحر لدفنة هناك
فحاولت اللاحاق بهم فلم استطتع فعدت إلى الشاطئ فوجدت 40 جالون ماء صحة وصوت عالي يهتف ويقول
هذا مرايثكم من ابيكم مع العلم توفى ابي وأنا حامل بأبني حمزة

أعذرني أختي للأطاله عليك هذا منام ايقظني من نومي لصلاة الفجر ارجو تفسيره
كنت اتشاجر مع زوجي في المطبخ أخذ يصرخ علي بسبب اني اهمل نظافة المطبخ وقلت له عذرا على الفظ(ياكلب) مرتين رغم اني لم اقلها له ابدا في حياتي ولان اتجرا قولها فنظرا الي غضبا ولكن كان ابني حمزة امامنا فوق رف المطبخ وكاد ليسقط ولكنه كان متشبثا بشي فنظرت اليه انا وزوجي فإذا بصوت أبي ينادي باسمي مرتين فأسرعت اتبع الصوت فلما رايته هربت منه لأني أعلم أنه ميت في الحقيقة واصرخ ودخلت الى حجرة فجاء جدي لأمي( وهو على قيد الحياة الان ) ليحاول منه فقرصه ابي وابعده عنه فلما رايت ذلك خرجت من الغرفة فأسرعت إلى أبي وأحتضنته وقال لي هانت يابنت اش الي ياخذ زوجك أو الخبيث الي يا خذة زوجك وقال لم يبقى سوى 360 يوم فسألته عن حاله فتبسم قليلا فجلس ثم قال يجب ان اذهب جاء دور سلوى لا ادري من هي لكي تزو اهلها فذهب فجاءت سلوى وعادت سرعا ولكن وهي عائدة خلعت شيئا من ثوباها فقالت لها ساخذة لأختي شفاء فتبسمت كان ذالك قبول منها فنزلت على الدرج مسعة وأنا فرحه لماذا لا ادري فقابلت فتيا فالقيت السلام وردو والقوا هم ايضا اسلام على ناس اخري فكان هناك تبادل لسلام فرايت احدى صديقاتي فسلمت عليها واحتضنتها قليلا ثم تركتها مستعجلا فرايت فتيات قادمات وقد أخذو اكياس هداية قد تركها ابي لي فاوقفت اثنين منهن واخذ منهن مالي من الهدايا ولقلت لهن ان الهدايا لي من ابي فقالت واحدة ممن امسكت بها اهدائ فذهبت الباقيا بالى اعلى من نفس المكان الذي نزلت منه ولم الحقهن بل جلست ابكي على الكرسي مع العلم انها كانت 5 اكياس او6 فستيقظ من نومي باكية فتمالكت نفسي وتوضات وصليت ركعتين وقرات شي من القران فاذن الفجر فحاولت ان اوقظ زوجي ولكن مازال نائم فذهبت اصلي وكنت اتمنى ان اصليه مع زوجي جماعه
اعتذر عزيزتي على الإطالة
مشكوووورة بورك فيك
حساسة

حساسة

رأيت أبي!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيت أبي!!!!!   رأيت أبي!!!!! Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 5:36 pm

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحلم الاول صراحة تفسيره غير محب و يدل ع انه الروح مشغولة بالخطايا

واحيانا يجي المتوفي بالحلم محتاج لـ صدقه و قراءة الفاتحة

والحلم التاني يدل علي الحب والمودة بينك و بيك زوجك

ومافيش الا كل خير ان شاءالله والله اعلم
المثالية

المثالية

رأيت أبي!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيت أبي!!!!!   رأيت أبي!!!!! Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 6:06 pm

بارك الله فيك اخية
عسى الله ينور دربك دوم

رأيت أبي!!!!!
صفحة 1 من اصل 1